اعلان

بالصور.. " شوارب" الفنانات موضة وإلا مداعبة للجمهور

أهل مصر

فاجأت الفنانة زينة، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة رجالية.

زينة ظهرت في الصورة بملابس رجالية وبشارب، وعلقت عليها قائلة: استنوني في مفاجأة ظريفة جدًا، بس مش ها قول دلوقتي.. راجل وبميت راجل كمان.

ولم يكن لوك" الشارب" ابتكار لزينة علي موقع" إنستجرام" فقد سبقتها من قبل العديد من الفنانات منهن الفنانة مها أحمد التي شاركت جمهورها بصورة طريفة لها، وظهرت من خلالها بالشارب، وبشعر أسود قصير، وفسرت ظهورها بهذا الشكل قائلة: انتظرونى مع النجم محمد هنيدى والنجم حسن حسنى والنجمه سيرين عبد النور برنامج ذا كوميدى، كما نشرت صورة لها مع شقيقها بنفس اللوك.

جمهور مها أبدى إعجابه الشديد بالشكل الذي ظهرت عليه، بينما سخر البعض من شكل شاربها الصغير، وسألها آخرون عن موعد عرض الحلقة.

أما الفنانة نيرمين ماهر فدخلت هي الأخري في ماراثون" الشوارب" فنشرت صورة لها علي حسابها علي موقع" إنستجرام"، ولم تعلق على الصورة بشيء، وحازت الصورة على العديد من تعليقات جمهورها الذي مازحها بقوله إن الشارب لم يؤثر في أنوثتها بينما زادها جمالًا.

كذلك اللبنانية نيكول سابا فقد داعبت جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة لها وهي بلحية وشارب.

نيكول سابا، ظهرت بلحية كثيفة يعتريها الشيب وذلك باستخدام بعض التطبيقات الهاتف، وبدت مختلفة تمامًا وعلقت على الصورة قائلة: اعذروني نسيت أن أحلق.

صورة نيكول سابا، حصدت العديد من التعليقات المازحة التي عبرت عن عفويتها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قاضية أفشة تُقصي سياتل الأمريكي وتضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية