اعلان

10 معلومات لا تعرفها عن سيدة الأعمال السعودية رنا القصبي زوجة حسين فهمي

أهل مصر
رنا القصبي زوجة حسين فهمي

كثير من الشائعات ترددت حول خبر انفصال الفنان حسين فهمي، عن زوجته المليارديرة السعودية وسيدة الأعمال رنا القصيبي، وهو أكده "فهمي"، دون الخوض في تفاصيل واكتفى بقول "أصبحنا أصدقاء"، ولكن يبدو أنها كانت كلمات مسكنة، لا تمت للواقع بصلة، حيث كانت ساحات المحاكم منبرًا لـ"القصيبي"، كي تنال حريتها، فوجدنا أن الإنفصال لم يحدث حيث رفض "فهمي"، طلاقها، مما اضطرها للجوء إلى رفع قضية خلع، للنجاة من العيش مع حسين فهمي، وبالفعل تم اتخاذ إجراءات الخلع قبل أن تحرر ضده محضرًا فى قسم شرطة الشيخ زايد واتهمته فيه بطردها من مسكن الزوجية وتبديد منقولاتها.

ومنذ ساعات أقرت سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبىي، أمام محكمة أسرة أكتوبر، بتنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها طلقة بائنة للخلع، وقالت إنها تبغض الحياة معه ولاسبيل لاستمرار الحياة بينهما، وأكدت أنها تخشى ألا تقيم حدود الله رافضة كافة محاولات الصلح التى عرضتها عليها المحكمة.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز 10 معلومات متوافرة عن الزوجة السادسة للواد التقيل المخلوع.

10- رنا القصيبي، هي ابنة لأب سعودي وأم لبنانية.

9- تعيش في مصر بمدينة السادس من أكتوبر.

8- تمتلك ثروة كبيرة آلت إليها من والدها الملياردير وشقيقها المتوفيين.

7- مصابة بمرض نادر تسبب لها بمشكلة كبيرة بالبصر، جعلها في نهاية المطاف عمياء.

6- أثارت صورتهما معًا وهو يقبل يديها جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

5- هي الزوجة رقم 6 في سجل فهمي، بعد كٍل من: نادية محرم، وميرفت أمين، نينا "ابنة أحد سفراء مصر"، خبيرة الكمبيوتر هالة فتحي، لقاء سويدان.

4- الأخبار التي تم تداولها تؤكد أن الخلافات بدأت بين حسين فهمي، وزوجته منذ فترة، بسبب انشغاله الطويل بأعماله الفنية، وهو ما ضايقها لأنها راهنت قبل الارتباط أنه سيمنحها مزيدًا من وقته، وهو ما لم يحدث ما جعل الأمور تصل بينهما للانفصال.

3- عامان وستة أشهر تقريبًا هي مدة زواجها من "الواد التقيل"، بعد ارتباطهما في أكتوبر 2013.

2- أكدت تقارير إعلامية أن سبب الخلاف بينهما يعود إلى انهماك فهمي الدائم بعمله، وعدم منحه وقتًا واهتمامًا كافيان لحياتهما الزوجية.

1- قال سامى السيد، محامى الفنان حسين فهمى، إنه تسلم مقدم الصداق من زوجة موكله سيدة الأعمال رنا القصيبي، وهو عبارة عن ليرة ذهب لبناني مقابل تطليقها طلقة بائنة للخلع.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً