اعلان

ارتفاع أعداد قتلى الضربات الجوية الأمريكية بوسط اليمن إلى 40 قتيلا‎

أهل مصر
ارتفاع أعداد قتلى الضربات الجوية الأمريكية بوسط اليمن إلى 40

أفادت مصادر محلية يمنية، اليوم الأحد، بارتفاع أعداد قتلى الضربات الجوية التي تنفذتها طائرات بدون طيار ومروحيات أمريكية في محافظة البيضاء وسط اليمن إلى 40 قتيلا.

ونقلت قناة "الحرة" الأمريكية عن المصادر قولها "إن ضربات جوية نفذتها طائرات من دون طيار ومروحيات قتلت نحو 30 من عناصر القاعدة، في محافظة البيضاء وسط اليمن"، مضيفين أيضا بأن 10 مدنيين قتلوا خلال تلك الضربات.

كانت مصادر محلية وقبلية أفادت بأن ثلاثة زعماء قبليين على صلة بتنظيم القاعدة بين قتلى الهجوم الذي استهدف منازل في مقاطعة يكلا في البيضاء.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (1-0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | خروج بيرسي تاو