اعلان

أخبار الرياضة اليوم 2017/1/29.. كوبر يستقر على بديل "النني" أمام المغرب

أهل مصر
الأرجنتيني "هيكتور كوبر

ينشر "أهل مصر" لقراء الموقع أبرز أخبار الرياضة اليوم 29/1/2017.

كوبر يستقر على بديل "النني" أمام المغرب

إستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني "هيكتور كوبر" على بديل "محمد النني" لاعب وسط المنتخب خلال مباراة المغرب، بدور الـ8 ببطولة الأمم الإفريقية 2017.

وإستقر "كوبر" على "أحمد فتحي" ليكون بديلًا لـ"النني" في وسط الملعب بجوار "طارق حامد"، على أن يلعب "أحمد المحمدي" في الجبهة اليمني، و"محمد عبد الشافي" بالجبهة اليسري.

وكان "محمد النني" قد إشتكي للجهاز الطبي والفني من حالة إجهاد بالعضلة الأمامية، مما دفع الجهاز الفني للإستقرار على إراحته، والدفع باحمد فتحي بدلًا منه.

الحضرى يجتمع بلاعبى المنتخب قبل مواجهة المغرب المصيرية

عقد عصام الحضرى كابتن المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم اجتماعا مع زملائه اللاعبين صباح اليوم لتحفيزهم قبل بدء المحاضرة الأساسية إستعدادا لمواجهة المغرب المرتقبة فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وقال الحضرى فى جلسته مع اللاعبين : أطلب منكم أن تنظروا إلى انفسكم أنتم لاعبين رائعين وعلى أعلى مستوى وجيل تشرفت باللعب معه ، ولكن يجب ان يكون لنا انجاز حقيقى ومباراة المغرب هى البوابة لإنجاز تاريخى.

وقال الحضرى : متخافوش من المغرب ، مفيش عقدة وانتم تلعبون فى روما وارسنال وستوك وهال سيتى والأهلى والزمالك واتحاد جدة واهلى جدة وبازل وهى اندية كبيرة يعنى مفيش افكار العقدة فى رؤسكم.

وطلب الحارس المخضرم من زملائه التركيز الشديد فى اللقاء واعادة الذاكرة لمشاهد عظيمة فى حياتهم وكيف اسعدوا الشعب المصرى فى نوفمبر الماضى بالفوز على غانا 2/0 والاقتراب من الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

محمد النني يخضع لجلسة تأهيل طبي

يخضع حاليا محمد الننى لاعب وسط أرسنال الإنجليزى لجلسة تأهيل طبى تحت اشراف الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطنى للتعافى من الإجهاد فى العضلة وسط تأكيدات من داخل المعسكر تفيد صعوبة مشاركته أمام المغرب اليوم فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأرجأ هيكتور كوبر اعلان التشكيلة الأساسية لحين انتهاء جلسة التأهيل من جهة وعقد جلسة أخرى مع اللاعب قبل

وجبة الغذاء لمناقشته حول أسباب تراجع حالته النفسية بسبب الضغط العصبى الذى تعرض له مؤخرا.

وكان اللاعب عاش لحظات صعبة للغاية بسبب الانتقادات التى تعرض لها بسبب مستواه فى الدور الأول وتحوله إلى مادة دسمة للاعلام يهاجمه فى مؤتمرات المدير الفنى الصحفية قبل كل مباراة.

وكان يفترض أن يعلن كوبر التشكيلة الأساسية فى الواحدة ظهرا ولكنه أرجأ الإعلان لمعرفة الحالة الطبية النهائية بالنسبة إلى محمد الننى 24 عاما بعد تأكيد اللاعب شعوره بالإجهاد ، وسط امكانية للدفع بأيا من ابراهيم صلاح أوعبدالله السعيد كمحور إرتكاز وكذلك امكانية منح الفرصة لعمر جابر أو أحمد فتحى والأخير طرح نفسه بقوة كلاعب وسط .

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.