اعلان

علي ماهر: مباراة مصر والمغرب لاتخضع لتوقعات

أهل مصر
علي ماهر

أكد علي ماهر المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2002 أن مباراة مصر والمغرب لن تخضع للتوقعات، موضحًا أن السيطرة على مجريات اللعب لا يمكن اعتبارها معطيات للفوز خاصة مع دول شمال إفريقيا.

وشبة ماهر لقاء مصر والمغرب بكلاسيكو الأهلي والزمالك حيث يمكن لفريق السيطرة والاستحواذ فيما يخطف الفريق الاخر الفوز مشيرا الي انه يتفق مع كوبر علي معاقبة رمضان صبحي بعد اعتراضة علي التبديل في مباراة اوغندا.

واضاف ماهر في تصريحات تليفزيونية لقناة اون سبورت ان جميع العناصر الموجودة في المنتخب كلها تملك نفس المقومات النفسية والفنية للتعامل مع المباريات الكبيرة مطالبا الشارع الرباضي بعدم اختزال المنتخب في لاعب او اثنان فقط.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً