اعلان

ميناء دمياط يستقبل 6 سفن للحاويات والبضائع خلال 24 ساعة

أهل مصر
ميناء دمياط

استقبل ميناء دمياط خلال الـ 24 ساعة الماضية 6 سفن ، منها 3 سفن حاويات و 3 سفن بضائع عامة، كما غادر الميناء 6 سفن بضائع عامة.

وأفاد بيان للمركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط اليوم الأحد، أن إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء وصل إلى 18 سفينة ، بالإضافة إلى 29 سفينة بالمخطاف الخارجي للميناء في انتظار إتمام إجراءات الدخول.

ولفت "البيان" إلى أن 3 قطارات غادرت الميناء بحمولة 3 آلاف و803 أطنان قمح، و98 سيارة بحمولة 4 آلاف و 852 طن قمح.

وأوضح "البيان" أن رصيد القمح في مخازن القطاع الخاص وصل إلى 94 ألفا و 713 طن قمح، بينما بلغ رصيد صومعة الحبوب والغلال بالميناء إلى 54 ألفا و997 طنا من القمح ، مشيرا إلى أن حركة الصادر من الميناء شملت 3000 طن يوريا و 3300 طن فوسفات و 2700 طن رمل زجاجى.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً