اعلان

القبض على عاطل يمارس الشعوذة والجدل بالسيدة زينب

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل بتهمة ممارسة الشعوذة والدجل على المواطنين وبحوزته صور فوتوغرافية لـ15 فتاة وسيدة في السيدة زينب، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن "عمرو حسن"، عاطل، يتخذ من مسكنه مكانًا لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين.

وتبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه بمسكنه إحدى الحالات التي يتم خداعها بمقابل 300 ألف جنية.

وعثر الأمن بداخل منزله على أكياس بلاستيكية شفافة اللون وبداخلها مساحيق مختلفة الألوان والأشكال تستخدم في أعمال السحر والشعوذة، أحجار كريمة "عقيق"، حجر على شكل سمكة، زيت قرنفل، مسحوق أبيض اللون مجهول المصدر، زجاجة بداخلها سائل أحمر اللون والمعد للكتابة على الأوراق باللون الأحمر، زجاجة بنية اللون بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق، 9 تعويذات مدون عليها بالخطوط الحمراء، 15 صورة فوتوغرافية لسيدات وفتيات، هاتف محمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، مبلغ 1100 جنيه، زجاجة مدون عليها "زيت إسرائيلي مطحون".

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل قضاء حوائجهم ورد الاعتداءات والمبلغ المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامي وتم تحرير المحضر اللازم وجارِ العرض على النيابة العامة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.