اعلان

القبض على عاطل يمارس الشعوذة والجدل بالسيدة زينب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : علي احمد

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل بتهمة ممارسة الشعوذة والدجل على المواطنين وبحوزته صور فوتوغرافية لـ15 فتاة وسيدة في السيدة زينب، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن "عمرو حسن"، عاطل، يتخذ من مسكنه مكانًا لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين.

وتبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه بمسكنه إحدى الحالات التي يتم خداعها بمقابل 300 ألف جنية.

وعثر الأمن بداخل منزله على أكياس بلاستيكية شفافة اللون وبداخلها مساحيق مختلفة الألوان والأشكال تستخدم في أعمال السحر والشعوذة، أحجار كريمة "عقيق"، حجر على شكل سمكة، زيت قرنفل، مسحوق أبيض اللون مجهول المصدر، زجاجة بداخلها سائل أحمر اللون والمعد للكتابة على الأوراق باللون الأحمر، زجاجة بنية اللون بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق، 9 تعويذات مدون عليها بالخطوط الحمراء، 15 صورة فوتوغرافية لسيدات وفتيات، هاتف محمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، مبلغ 1100 جنيه، زجاجة مدون عليها "زيت إسرائيلي مطحون".

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل قضاء حوائجهم ورد الاعتداءات والمبلغ المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامي وتم تحرير المحضر اللازم وجارِ العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين