اعلان

خالد يوسف يوجه رسالة هامة بعد الإفراج عنه

خالد يوسف
كتب :

كشف المخرج وعضو البرلمان خالد يوسف، ملابسات حادث القبض عليه اليوم من قبل سلطات مطار القاهرة، موجها الشكر إلى كل من سانده في محنته.

وجاء ذلك علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» حيث قال: «الآن أنا في مكتبي بعد أن خرجت من سراي النيابة بلا أي ضمان بعد أن تيقنت النيابة العامة بكل المستندات الرسمية وشهادة الطبيب المعالج لزوجتي والصيدلي الذي تم شراء الدواء من صيدليته بروشتة معتمدة».

وأضاف: «سأسافر غدا صباحا لباريس.. أشكر جميع المتضامنين معي، خاصة أهالي دائرتي بكفر شكر، الذين غمروني بمظاهرة حب أحمد الله أن وضعني في هذا الموقف كي أراها، وأشكر فريق الشرفاء من محامي مصر الذين هرعوا إيمانا منهم بصحة موقفي وأشكر زملائي النواب ورئيسهم وأمينهم العام وأشكر وسائل الإعلام التي تحرت الدقة في نقلها للخبر، ولن أوجه أي حديث لتلك الوسائل أو المواقع التي نقلت الخبر على غير حقيقته وتعمدت التشويه والإساءة لي».

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إسلام الجوهري رئيس النيابة، أمرت بإخلاء سبيل النائب البرلماني خالد يوسف بالضمان الشخصي من سراي النيابة، بعد أن عُثر علي 100 قرص " زانكس " المخدر أثناء تفتيش حقائبه في مطار القاهرة اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً