اعلان

صندوق مكافحة الإدمان: ضبط 23 عاملا بالمدارس يتعاطون المخدرات

أهل مصر
صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي

قاد صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الأحد حملة للكشف عن تعاطي المخدرات بين معاوني الخدمات والعمال بالمدارس في محافظتي القاهرة والجيزة وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة.

وأعلن عمرو عثمان مدير الصندوق الذي رافق الحملة أن نتائج اليوم الأول لحملة الكشف المبكر عن تعاطي المواد المخدرة بين 217 من معاوني الخدمات وعمال المدارس في القاهرة والجيزة أسفرت عن وجود 23 حالة يتعاطون للمواد المخدرة بنسبة 10.6% منهم 15 حالة ترامادول و3 حالات تعاطى "ترامادول وحشيش" و4 حالات حشيش وحالة تعاطى هيروين.

أوضح عثمان أن الصندوق يتيح الكواشف لتكثيف الحملات الخاصة بالكشف على العمال ومعاوني الخدمة بالمدارس للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة وان من يثبت تعاطيه للمخدرات يتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضده من جانب الإدارات التعليمية وإيقافه عن العمل.

جدير بالذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي يقوم أيضًا بتوفير الكواشف لتكثيف حملات للكشف عن تعاطى المواد المخدرة بين سائقي الطرق السريعة وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، بجانب استمرار حملات الكشف على سائقي الحافلات المدرسية التي حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.