بالفيديو.. مشادة كلامية بين محمد فاضل ومحمد نبوي علي الهواء

كتب :

حدثت مشادة كلامية بين المحامي محمد فاضل، ومحمد نبوي، خلال استضافتهم على الهواء في برنامج "العاشرة مساءً"، الذي يذاع على فضائية "دريم2"، اتهم خلالها المحامي محمد فاضل، محمد نبوي، المتحدث السابق لحركة تمرد، ومحمد بدر، وكيل مؤسسي الحركة الشعبية تمرد، بتقاضيهم تمويلات أجنبية لمساندة ثورة 30 يونيو، والمشاركة في حملة تمرد.

وقال "فاضل"، إن أحد المسؤولين في السفارة الإماراتية قام بالاتصال بكلاً من: دعاء خليفة، ومحب دوس، وقام بإبلاغه أن هناك شيك بقيمة 30 ألف دولار سيتم ارساله على عنوان منزله، لافتًا إلى أنه رفض تلقي أي مقابل مادي في سبيل خدمة وطنه وايمانه بثورة 25 يناير.

وأضاف "فاضل"، أنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام، ضد محمود بدر، ومحمد نبوي، يفيد بوجود أدلة تلقيهم تمويلات أجنبية تقدر بملايين الجنيهات، مشيرًا إلى أن هناك 5 شيكات قيمة كل شيك مليون جنيهًا تم تلقيها من شيوخ قبائل سيناء قبل 30 يونيو، بحجة المساهمة بالإعاشة الخاصة بالميدان والخيم الخاصة بالميدان.

وأشار "فاضل"، إلى أن هناك 30 شيكً قيمة كل شيك 100 ألف دولار تم تلقيها من الجالية المصرية العربية بأمريكا، تم ذلك من خلال وسيط وهو رئيس الجالية، وأحد المعديين بقناة العربية، وأُعلن ذلك في أحد الصحف.

وأكد "فاضل"، أن محمود السقا، ومحب دوس، هما الوحيدان اللذان لم يتورطوا في تلقي مليم واحد من أي جهة أجنبية دون إخطار.

ومن جانب أخر رد "نبوي"، منفعلاً إنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه "فاضل"، بالبلاغ الكاذب قائلاً: "هاخد حقي بدولة القانون"، موضحًا أن "فاضل"، تقاضي أموالاً من قناة الجزيرة ليساند الإخوان، وإنه حاقد على محمود بدر منذ حركة كفاية، قائلاً: "أقسم بالله ماهسيبك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً