اعلان

إحصاء: السويد الأكثر جذبًا للسياح بشمال أوروبا

أهل مصر

اختار الكثير من السياح الأجانب تمضية ليلة في السويد أكثر من أي بلد آخر في منطقة شمال أوروبا "الإسكندنافية" العام الماضي، حيث شهدت السياحة انتعاشا مقارنة بعام 2015.

وأفاد مكتب الإحصاء بالاتحاد الأوروبي "يوروستات" بأن عدد الإقامات لليلة واحدة من جانب السياح الأجانب في السويد شهد نمواً العام الماضي ليصل إلى 13.9 مليون ليلة بزيادة 3.1% عن عام 2015.

وحلت الدنمارك - وفقاً لما ذكره موقع "ذا لوكال" الإخباري الأوروبي - في المرتبة الثانية برصيد 11.6 مليون ليلة، تلتها النرويج ثالثاً برصيد 9.8 مليون، ثم آيسلندا برصيد 6.8 مليون ليلة فيما جاءت فنلندا في المرتبة الخامسة برصيد 5.6 مليون ليلة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً