إلهام شاهين: الخلع افضل حسنات سوزان مبارك

إلهام شاهين
كتب : حازم على

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن فاروق الفيشاوي غضب لحذف أحد مشاهده من فيلم يوم للستات، والجميع تم حذف له مشاهد من الفيلم، واي فنان بيزعل لما يحذف له اي مشهد خلال عمل فني.

وأضافت شاهين، خلال مشاركتها في الحفلات الفنية بمعرض القاهرة الدولي الكتاب، إن المرأة الفقيرة تمثل طبقة عريضة من المجتمع المصري، "وانا بمثل الشعب المصري الحقيقي اللي لازم نقف جنبه لذلك قدمت في الفترة الاخيرة ادوار سيدة فقيرة، ودا واجب عليا اني اقف جنب الفقراء".

واشارت إلي أن من أغرب المشاهدات التي حدثت لها في فيلم يوم للستات، عندما كنت امثل اني في حالة سكر، واندمجت في الشخصية بدرجة كبيرة، ودخلت بعدها في غيبوبة فيما يقرب من نصف ساعة بسبب تركيزي في المشهد اللي فعلا "قلب معايا بجد".

وتابعت: الفن وسيلة تنويرية في المجتمع المصري، لابد انا يساهم في رفع الذوق داخل المجتمع، فالكفن وسيلة نوصل بيها لقلوب الناس، انا جريئة وشخصية شامية تشبهني في جرأتها، وانا ممكن يبقي لساني فقالت ووصل للرئيس الفساد اللي في المجتمع، منوهه إلي أنها تكره اللون الأحمر لأنه لون يوحي بالعنف ولكن افضل اللون الأخضر لانه لون الحياه، تمثل الطبيعة.

وأضافت إلهام شاهين،أن الطلاق شيء محترم، افضل من ان يعيش الانسان في جو سيئ، يفسد حياة الاطفال، وهذا ليس معناه ان الناس يقبلوا علي الطلاق، ولكنه فعلا ابغض الحلال، واعتقد أن هناك العديد من الاعمال السينمائية عالجت مشكلة الطلاق، واعتقد ان الخلع هو احد المكاسب اللي حدثت في عهد السيدة سوزان مبارك، المرأة لا تستطيع ان تستغنى عن الرجل ولا الرجل يستطيع أن يستغنى علي المرأة، ولكن نحن نريد ان نكون في مجتمع سوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً