اعلان

أخرهم شيرين.. فنانون تعرضوا للسرقة بسبب المقربين

شيرين

لكل فنان أسرار وخبايا لا يعلمها الجمهور، ودائمًا ما يعتمد الكثير منهم على المقربين ومديرين الأعمال، حيث تشغل حياة الفنان الخاصة اهتمام الكثير من المتابعين لأخبار الفن.

وخلال الساعات الماضية تعرضت الفنانة شيرين إلى سرقة ألبومها، ولكن ليس بسببها وإنما بسبب مدير أعمالها، حيث فوجئ ياسر خليل المستشار الفنى لها، بكسر زجاج سيارته وسرقة ما بها من أوراق وسيديهات من قبل مجهولين.

وشملت المسروقات سيد يهات وفلاشات كانت عليها الأغنيات التي اختارتها شيرين لعدد من الشعراء والملحنين والموزعين لتضمها لألبومها الجديد.

وليست الفنانة شيرين هى أول فنانة تتعرض للسرقة بسبب أحد المقربين، حيث أن هناك الكثير من زملائها تعرض لنفس النوع من السرقة.

- غادة عبد الرازق:

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لسرقة خاتم ألماس يبلغ ثمنة أربعة مليون حنية واتهمت فيها “جيهان يوسف” مديرة أعمالها ومن المقربين لها والتي أنكرت سرقتها، والى الأن لم يعرف السارق الحقيقي ولا تحقيقات الشرطة.

- رانيا يوسف:

عرضت الفنانة “رانيا يوسف” الى سرقة بعض مجوهراتها وهي عبارة عن سلسلة وساعة وأربعة خواتم من الماس، وأتهمت الخادمة التي عملت معها لمدة سبع سنوات، قامت بنفي التهمة وقالت في التحقيقات انها تركت الخدمة إثر خلافات بينهما.

- لوسى:

تعرضت الفنانة “لوسي” للسرقة من خادمتها التي أخذت من حقيبتها مبلغ 300 دولار واعترفت الخادمة بالواقعة وقالت أن السبب هو مرورها بظروف صعبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً