اعلان

وزير خارجية حكومة الوفاق: نتائج قمة برازافيل حول ليبيا "إيجابية‎"

أهل مصر
محمد سيالة

وصف وزير الخارجية المفوض في حكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، قمة اللجنة الرفيعة المستوى للاتحاد الإفريقي حول ليبيا، التي اختتمت مؤخرا بالعاصمة الكونغولية في برازافيل بـ"الإيجابية للغاية"، بالنظر إلى الجهود المبذولة من أجل تسوية الأزمة الليبية".

وأكد سيالة، في تصريج صحفي نشر بطرابلس اليوم، أن اجتماع برازافيل كان إيجابيا للغاية حيث أفضى إلى نقاط هامة، مشيدا بالقرار الذي اتخذه الفاعلون المعنيون بهذه الجهود بالتوجه إلى ليبيا للالتقاء بمختلف الأطراف بهدف التوصل إلى حل للأزمة.

وجدد وزير الخارجية المفوض في حكومة الوفاق الوطني إرادة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فايز السراج في بذل المزيد من الجهد والعمل مع جميع الأطراف بهدف التوصل إلى اتفاق للخروج من الأزمة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.