اعلان

المنتخب: "النني هيموت نفسه ليلحق بباقي مباريات البطولة "

أهل مصر
النني

نقل حازم الهواري، رئيس بعثة المنتخب الأول في الجابون، مشاعر محمد النني لاعب وسط الفراعنة، وذلك بعد إصابته في عضلة السمانة.

النني أصيب خلال تدريبات أمس الأحد، قبل ساعات من مواجهة المغرب، في دور الثمانية بكأس أمم أفريقيا، وحل أحمد فتحي بدلًا منه في وسط الميدان.

وقال الهواري، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم في تصريحات إذاعية لبرنامج "من الأخر": "على الورق إصابة النني تمنعه من المشاركة في باقي مباريات البطولة".

وتابع: "ولكن الولد عنده عزيمة كبيرة، وبيقوم بتدريبات علاج طبيعي، وقالنا أقطعولي رجلي بس ألعب النهائي".

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيلعب مع نظيره البوركيني، مساء الأربعاء القادم، في مباراة نصف نهائي أمم أفريقيا، بعد تخطي المغرب بهدف دون رد.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً