اعلان

أشرف الشيحي: إعفاء ضباط الجيش من رسوم الدراسات العليا بالجامعات

أشرف الشيحي

قام الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى صباح اليوم الإثنين، يرافقه الدكتور عزت عبد الوهاب رئيس جامعة عين شمس وعدد من طلاب الجامعة، بزيارة عدد من مصابي العمليات الارهابية من ضباط وجنود بالقوات المسلحة والشرطـة ومدنيين الذين يتلقون العلاج بكل من مستشفى المعادى العسكرى ومستشفى الشرطة بالعجوزة من أجل الإطمئنان على حالتهم الصحية، وتقديرًا للدور الذي يقومون به في حماية الوطن ودعم استقراره.

وأعلن الوزير إعفاء المصابين من ضباط جنود القوات المسلحة والشرطة من الرسوم الدراسية لإستكمال دراستهم العليا بالجامعات المصرية.

جاءت الزيارة في اطار دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة زيارة مصابى الحرب على الإرهاب من الشرطة والقوات المسلحة بالمستشفيات، أسوة بما كان يفعله المصريون وقت الحرب بسبعينيات القرن الماضى، وأطمأن الوزير على حالة المصابين الصحية، وأعرب خلال زيارته للمصابين، عن خالص تمنياته لهم بالشفاء العاجل حتى يعودوا للدفاع عن أمن مصر واستقرارها.

وأكد د. الشيحى أن رجال القوات المسلحة المصرية وقوات الشرطة هم أبطال مصر ضد الإرهاب الغاشم، موضحا أن أبناءنا مصابي القوات المسلحة والشرطة من جراء العمليات اﻹرهابية، هم أبطال حقيقيون ضد اﻹرهاب الغاشم من أجل الحفاظ على الوطن من هؤلاء الإرهابيين الذين يريدون لمصر الدمار.

أشاد الوزير بزيارة طلاب جامعة عين شمس للمصابين، مشيرًا إلى أن هذةه الزيارة تعبر عن إعتزاز طلاب مصر بالدور المهم الذى يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة لحماية الوطن، موجهًا الدعوة لجميع طلاب الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا لزيارة هؤلاء المصابين بما يؤدى إلى تنمية ولاء هؤلاء الطلاب لوطنهم.

حضر زيارة مستشفى المعادى العسكرى كلا من اللواء رضا حافظ قائد قوات الدفاع الشعبى، واللواء محمود الهلالى مدير المجمع الطبى بالمعادى، وحضر زيارة مستشفى الشرطة بالعجوزة كلا من اللواء أيمن جاد مساعد أول وزير الداخلية بقطاع الخدمات الطبية، واللواء نادى ميشيل مدير مستشفى الشرطة بالعجوزة ووكيل مستشفيات الجيش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء