اعلان

صالح جمعة: الأهلي «مُستعد» لمواجهة الزمالك

أهل مصر
صالح جمعة

قال صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،: " إن الفريق استفاد بشكل جيد من فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري الممتاز "، مشيرًا إلى أن اللاعبين حصلوا على قدر جيد من الراحة، قبل مباراة السوبر المقرر لها 10 فبراير المقبل أمام الزمالك بالإمارات.

وأكد جمعة على أن الجهاز الفني شاهد جميع اللاعبين في الفترة الماضية بشكل جيد، خصوصًا بعدما تخلص اللاعبين من حالة الإجهاد التي أصابتهم في الفترة الماضية، جراء توالي المباريات، لافتًا إلى أن الفريق يسعى بكل قوة للفوز ببطولة كأس السوبر.

وأوضح لاعب خط وسط النادي الأهلي أنه يبذل قصارى جهده ويركز بشكل جيد من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني وإسعاد الجماهير التي تنتظر منه الكثير.

وعن مباراة السوبر أمام الزمالك، قال صالح إن اللقاء له حسابات خاصة ويختلف كثيرا عن مباراة الدوري الماضية، مشددًا على أن جميع لاعبي الأهلي في حالة تركيز كبيرة ومتفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية والعودة لمصر باللقب.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.