اعلان

الأهلي يترقب أشعة مروان محسن قبل السوبر المصري

أهل مصر

حرص خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء مكالمة تليفونية بمروان محسن، مهاجم المنتخب الوطني والقلعة الحمراء بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة المغرب، أمس الأحد.

واطمئن خالد محمود، على إصابة مروان محسن، عقب خروجه من مواجهة المغرب، والتي حسمها الفراعنة بهدف نظيف، وصعد إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، الجابون 2017.

ومن جانبه، أكد مروان محسن لطبيب الأهلي أنه لم يتم تحديد مدة غيابه عن الملاعب حتى الآن حيث قام بإجراء أشعة على الركبة لتحديد إصابته ومدة غيابه.

ويترقب طبيب الأهلي والجهاز الفني بقيادة حسام البدري، تحديد مدة غياب مروان محسن لحسم موقفه من مواجهة الزمالك، في السوبر المصري بالإمارات، والمقرر لها يوم 10 من شهر فبراير المقبل.

وقام الجهاز الطبي للمنتخب الوطني بشراء "عكاز" لمروان محسن نظرًا لعدم قدرته علي التحرك بعد إصابته أمس بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.