اعلان

بالصور.. حمدين صباحي ونجوم الفن في عزاء سيد حجاب

حرص عدد كبير من نجوم الفن والسياسية، وعدد من الوزراء، على حضور عزاء الشاعر الراحل سيد حجاب، الذي وافته المنية مساء الأربعاء الماضي، وأقيم العزاء داخل دار مناسبات مسجد عمر مكرم بوسط القاهرة، وتلقاه شقيقه الشاعر شوقي حجاب.

كان من أبرز الحضور حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق لرئاسة الجمهورية، وابنته الإعلامية سلمى الصباحي، والدكتور جلال السعيد، وزير النقل، والكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، ويحيى قلاش، نقيب الصحفيين، والنجم خالد النبوي، والفنان أحمد عبد العزيز، والإعلامي عمرو الليثي.

كما حضر أسامة هيكل، رئيس الشركة المصرية لمدينة الانتاج الإعلامي، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، والفنان لطفي لبيب، والقدير عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود الجندي، والنجوم سيمون، وخالد جلال، وحمدي الوزير، وفاروق الفيشاوي، ومحمد هنيدي، ومحمود الجندي، وسامح الصريطي، وليلى علوي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وغيرهم.

كما حرص على الحضور الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الأسبق، وعصام شرف رئيس مجلس الوزراء الأسبق، كلًا من المخرج أحمد صقر، وعبد الحكيم جمال عبد الناصر، ابن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، والنجم آسر ياسين، والفنان الكوميدي لطفي لبيب، ويحيى الفخراني وعلي الحجار، وآسر ياسين، وغيرهم.

وكان الشاعر الكبير سيد حجاب، قد رحل عن عالمنا الأربعاء الماضي عن عمر يناهز الـ 77 عاما، وشيعت جنازته ظهر الخميس من مسجد الفاروق بالمعادي، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة في مدينة نصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين