اعلان

بالفيديو| أديب| «شيرين دفعتلي نص مليون كاش لأني ثقة»

أهل مصر

تبرعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بمبلغ مالي قدره مليون جنيه، لأعمال الخير ومستشفى أبو الريش، حيث عرض الإعلامي عمرو أديب، المبلغ على الهواء مباشرة.

وأوضح أديب أثناء تقديم برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «ON E»، أن المطربة شيرين تبرعت بمبلغ نصف مليون جنيه لصالح مستشفى أبو الريش عن طريق شيك عرضه على الشاشة، مشيرًا إلى أنها أرسلت نصف مليون جنيه آخر لأعمال الخير «كاش».

وقال أديب إن الفنانة شيرين تثق فيه، لأنها أرسلت مبلغ نصف مليوون جنيه «كاش»، مضيفًا: «أرسلت هذه الأموال مع أحد الأشخاص تنفيذا للوعد الذي قطعته على نفسها منذ أيام عقب المشادة التي وقعت بينها وبين الفنان عمرو دياب».

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً