اعلان

بالصور.. "قُبلات" زا ويكند لسيلينا جوميز تشعل مواقع التواصل

أهل مصر

فاجأ كل من النجم زا ويكند والنجمة الشابة سيلينا جوميز جميع معجبيهم بالظهور معا للمرة الأولى بشكل رسمي، لتأكيد علاقتهم العاطفية التي انتشرت أخبارها في جميع وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك اثناء تجولهما في احد متاحف مدينة فلورينس.

وتمكنت عدسات المصورين بمجلة tmz من التقاط صور جديدة للثنائي اثناء عطلتهما بالمدينة الايطالية، حيث كانا يتبادلان القبلات بالأماكن العامة.

وأحدثت هذه اللقطات تفاعلا كبيرا من متابعي النجمين على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الشكوك التي طالت حقيقة العلاقة بين زا ويكند وسيلينا.

وكانت قد تعرضت علاقة كل من سيلينا وزا ويكند للعديد من الجدل من قبل معجبيهم، ومن قبل صديق سيلينا السابق النجم جاستين بيبر الذي اتهم سيلينا ان ارتباطها بـ زا ويكند بدافع استغلاله زيادة شهرتها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً