اعلان

ننشر نتيجة الشهادة الابتدائية فى الغربية بنسبة نجاح 97.2 %

أهل مصر

اعتمد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الابتدائية لعام 2017، بحضور الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، حيث بلغت نسبة النجاح 97.2 % على مستوى المحافظة.

كان عدد المتقدمين من الطلاب لأداء الامتحان 83 ألفا و272 طالبا وطالبة، وعدد المتغيبين 2309 طالبا وطالبة، وعدد الذين قاموا بأداء الامتحان 80 ألفا و965 طالبا وطالبة.

وفي سياق أخر، أصدر تعليماته لوكيل وزارة التربية والتعليم بالمتابعة المستمرة على الطلبة، وعمل خطوط سير للأخصائيين الاجتماعيين للتواصل مع أسر الطلبة المتسربين من التعليم، وتوفير كافة المساعدات اللازمة للاعادتهم إلى المدارس والقضاء على عملية التسرب من التعليم.

لمشاهدة النتيجة اضغط هنا

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

عاجل
عاجل
قاضية أفشة تُقصي سياتل الأمريكي وتضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية