اعلان

شهود "الخلايا النوعية": "متمسكون بأقوالنا في النيابة"

محكمة _صورة ارشيفية

قال الرائد عبد القادر محمد ضابط بقطاع الأمن الوطني في قضية الخلايا النوعية المنعقدة بأكاديمية الشرطة، "كلفت من جهة عملي بضبط المتهم هيثم أحمد محمد الدجوي، وعند إلقاء القبض عليه عثرت على بعض المضبوطات بسيارته، عبارة عن أسلحة ولا أتذكر عددها "وطلب الشاهد إرجاء أقواله لتحقيقات النيابة لمرور فترة طويله على الواقعة.

وقال النقيب كريم عبد الغفار، إنه تنفيذًا للأذن الصادر من النيابة، ألقى القبض على المتهمين الخامس إسلام جمال والـ19 عبد العزيز شعبان، وأن المتهم الأول عثر معه على مبلغ مالي أثبته بمحضر الضبط، وقال الشاهد انه يتمسك بأقواله في تحقيقات النيابة.

قال الشاهد أحمد عبد العزيز، عبد العظيم "سائق"، بأنه قام بالابلاغ عن المتهم سامح سمير، متزوج شقيقه زوجته، وفوجئ به يتصل به من دولة السودان ويطلب منه نقل أسلحة لمنطقة التجمع الخامس،مقابل مبلغ مالي ألف جنيه، وأشار الشاهد ان المتهم قال له بأن الأسلحة سيستخدمها لمقاومة الظلم، فقام بابلاغ جهاز الأمن الوطني عليه.

وقال ان التواصل مع المتهم كان من خلال موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، وحاول التحدث معى من صفحات أخرى ورفضت الرد عليه، وان سبب الابلاغ عنه لاخلاء مسئوليتى

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة