اعلان

مخرج تليفزيوني يقاضي رئيس التليفزيون ورئيس الوزراء بسبب وقفه عن العمل

أهل مصر
محكمة _صورة ارشيفية

أقام محمد نوار، المحامي وكيلا عن عزت عمران مخرج تليفزيوني، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالب فيها بوقف قرار منعه من:إخراج برنامج "عمار يا مصر" المذاع على القناة الأولى مع تعويضة بمبلغ مائة ألف جنيه جراء الوقف التعسفى.

اختصمت الدعوى التي حملت رقم ٢٥٨١٢ لسنة ٧١ قضائية كل من رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس أمناء الاذاعة والتلفزيزن ورئيس التليفزيون والقناة الأولى بصفتهم.

وذكرت الدعوى أنه صدر قرار من رئيس التليفزيون بوقف الطلب عن إخراج "هنروح فين؟" المذاع على القناة الأولى، وأن السبب في منعه يرجع لعدم ألتزامه وهو ما يخالف الحقيقة الثابتة بمذكرته التي قدمها لرئيس القناة الأولى، ورئيس التليفزيون من تقاعس العاملين بالبرنامج عن العمل وتأخرهم عن الضيوف بإحدى الحلقات المصورة خارج الأستوديو رغم التجهيز مما يتسبب في إهدار المال العام وانصراف الضيوف.

وأضاف ان القرار صدر شفاهة وبعد تقديمي للمذكرة تحايلوا، وقامو بتغيير اسم البرنامج الى عمار يا مصر وهو نفس المضمون تقديما واذاعة،مما تسبب فى ضرر مادى ومعنوى جراء كشفى لحقيقة وتصديا لاهدار المال العام بماسبيرو.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.