اعلان

بالصور| مصرع وإصابة 6 وغرق سيارة في بحر زفتى بالغربية

أهل مصر

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 4 آخرون، في حادث سير مروع علي طريق "سنباط_ زفتى" بمحافظة الغربية، وتم نقل المصابين لمستشفي زفتى العام.

كان اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من مأمور مركز زفتي يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة يؤكد وقوع حادث سير علي طريق قرية سنباط " زفتي المحلة " الرئيسي ".

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية لمكان البلاغ وتبين وجود حادث سير علي طريق المحلة زفتي وانحراف عجلة القيادة في يد السائق ما أدي لانحراف السيارة عن مسارها الطبيعي وسقوطها في بحر سنباط.

وأكدت التحريات مصرع 2 وإصابة 4 آخرين تم نقلهم لمستشفي زفتى العام، وجار الكشف والإسعاف للمصابين، وتحويل الوفيات لمشرحة المستشفى.

وأكد شهود عيان أن قائد السيارة فوجئ بكلب يقطع الطريق حاول مفاداته من التصادم فانحرفت عجلة القيادة ونزلت السيارة البحر بعد اصطدامها بالأشجار والبلدورات،تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.