اعلان

الأردن يدين الهجوم على فرقاطة سعودية باليمن

أهل مصر
الملك عبد الله الثاني

أدان الأردن، اليوم الثلاثاء، الهجوم الذى استهدف فرقاطة سعودية خلال قيامها بدورية روتينية غرب ميناء الحديدة باليمن، ما أسفر عن استشهاد اثنين من طاقم الفرقاطة وإصابة ثلاثة آخرين.

وقال وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمى باسم الحكومة الأردنية محمد المومنى، إن تنفيذ مثل هذه الهجمات سيؤدى إلى تقويض الجهود المبذولة لتحقيق السلم والاستقرار فى اليمن الشقيق والمنطقة، ويعيق الملاحة وتدفق المساعدات، ويؤثر سلبا فى المساعى الهادفة إلى إنهاء الأزمة اليمنية، استنادا إلى مخرجات الحوار اليمنى ومبادرة مجلس التعاون الخليجى والقرارات الدولية.

وأعرب "المومنى" عن وقوف الأردن وتضامنه مع المملكة العربية السعودية فى سعيها إلى ترسيخ الشرعية فى اليمن، مؤكدا الدعم لجميع القرارات والمبادرات التى تصب فى هذا الإطار وتحقق الاستقرار والسلم فى اليمن.

وقدم "المومنى" تعازيه للمملكة العربية السعودية، ملكا وحكومة وشعبا، باستشهاد فردين من طاقم الفرقاطة، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين جراء الهجوم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً