اعلان

هؤلاء النجوم ضد قرار ترامب بحظر المسلمين من دخول الولايات المتحدة

ترامب
ترامب

لقي القرار السيادي الذي أصدره الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بحظر دخول المسلمين من عدد من الدول الإسلامية ردود فعل عنيفة من الشعب الأمريكي بصفة عامة ونجوم هوليوود بصفة خاصة.

فبمجرد أن تم تطبيق القرار الحظر انطلقت المسيرات ضد ترامب وكان عدد كبير من نجوم هوليوود من ضمن المؤيدين لمعارضة هذه القرارات التي اعتبروها مخالفة لجميع المبادئ التي تقوم عليها الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان من أبرز النجوم الذي عبروا عن اعتراضهم على قرارات ترامب، نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان التي نشرت تغريدة على حسابها الخاص على موقع تويتر تحمل إحصائية لنسبة القتلى في أمريكا توضح أن أقل أعداد القتلى في الولايات المتحدة تتم على يد المتطرفين الارهابيين سنويا.

كما عارض النجم جون ليجيند وزوجته كريسي تيجن هذا القرار بنشره تغريدة على حسابه الخاص على تويتر تفيد بأنه انضم لحركة مؤيدة للمهاجرين وعدم منعهم من دخول الولايات المتحدة.

في حين حرض النجم مارك رافالو في تغريدته على تويتر جميع متابعيه للانضمام لمسيرات معارضة لهذا القرار بنيويورك يوميًا حتى تتراجع الحكومة الأمريكية عن أفعالها.

وكان أيضا من ضمن النجوم الذي أبدوا اعتراضهم بشكل صريح على قرارت ترامب كل من المغنية سيا وكيري واشنطون وكاميلا كابالو ومايلي سايرس ومارك هامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر