اعلان

‏‫ضبط ربتى منزل لاستيلائهما على ٩ آلاف جنيه من معاش الكرامة

ألقت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمباحث النقل والمواصلات، القبض على ربتى منزل لاستيلائهما على ٩ آلاف جنيه من معاش الكرامة بدون وجه حق بمركز البدارى وأبنوب.

كان اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات تلقى إخطارا يفيد بتمكن حدة مباحث إدارة شرطة البريد من ضبط " ف – ف - م " ربة منزل لقيامها بصرف مبلغ 5321.50 جنيه من حساب معاش التكافل والكرامة التابع للشئون الاجتماعية من مكتب بريد البدارى التابع لمنطقة بريد أسيوط، حيث أنها تقوم بصرف معاش آخر.

وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة وقامت بسداد المبلغ، تحرر المحضر اللازم بإدارة شرطة البريد وأرسل بالمتهمة لمركز شرطة البدارى لقيده وعرضه على النيابة.

كما تمكنت وحدة مباحث إدارة شرطة البريد من ضبط "ا – م - ع "، لقيامها بصرف مبلغ 3832 جنيه من حساب معاش التكافل والكرامة التابع للشئون الاجتماعية من مكتب بريد كوم المنصورة التابع لمنطقة بريد أسيوط بعد استلامها فيزا كارت خاصة " ا – م – ع" ربة منزل وقامت بالاستيلاء على المبلغ لنفسها دون وجه حق.

بمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة وقامت بسداد المبلغ وتحرر المحضر اللازم بإدارة شرطة البريد وأرسل بالمتهمة لمركز شرطة أبنوب لقيده وعرضه على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تفحم بالكامل.. السيطرة على حريق محل أدوات منزلية ببلبيس في الشرقية "صور"