بالصور.. "مصر بتفرح".. خروج الآلاف احتفالا بفوز المنتخب في المحافظات

خرج الآلاف من المواطنين في المحافظات، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، عقب فوز المنتخب الوطني على بوركينا فاسو، بضربات الجزاء الترجيحية في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

ففي محافظة الغربية، جابت المسيرات في شوارع مدينة طنطا، احتفالا بالفوز مع إطلاق الألعاب النارية، وأبواق السيارات، ورددت الجماهير الأغانى والشعارات الوطنية، وحرص الأهالي على الهتاف لعصام الحضري.

وتجمعت الجماهير في المسيرات التى خرجت من المناطق المختلفة بالمقاهي والكافيهات، والأندية، والتقت للاحتفال بميدان المحطة وسط أجواء من الفرحة.

وفي الإسكندرية، نظم المئات من الجماهير، مسيرة حاشدة على كورنيش البحر بمنطقة محطة الرمل بوسط المدينة احتفالًا بالفوز، مرددين هتافات "ارقص يا حضرى.. ألعب يا صلاح.. مصر يا مغرب".

فيما أطلق البعض الألعاب النارية والشماريخ، وسط حالة من الفرحة والسعادة سيطرت على الجميع.

وفي الشرقية، ردد المئات من الأهالي والشباب بالمحافظة، العديد من الهتافات منها "مصر مصر.. تحيا مصر" علي أنغام الأغاني الوطنية، ودق الدفوف والمزامير، رافعين الأعلام المصرية، معبرين عن سعادتهم لصعود المنتخب للنهائي.

وفي الدقهلية، أطلق المواطنون الألعاب النارية احتفالا بالفوز، مرددين العديد من الهتافات منها، "أرقص يا حضرى، أرقص يا حضرى، ومنتخب مصر جبار".

كما شغّل البعض الأغانى الوطنية فى السيارات، وتجولوا فى الشوارع العامة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصرى صعد إلى الدور النهائى بعد فوزه على المنتخب البوركينى بضربات الجزاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة التخطيط ترفض عودة سيد عبد الحفيظ كمدير للكرة بالأهلي