اعلان

حظك اليوم برج الحوت السبت 4/2/2017.. تشعر بالتفاؤل اليوم

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج المائى الذى يتمتع بالمرونة الشديدة والحنان والقدرة على تقديم التضحية من أجل الآخرين ولكن يعيبهم عدم الواقعية والمبالغة فى الأحلام بالإضافة إلى الميل إلى تعدد العلاقات بالنسبة للرجال فالرجل الحوت لا يمكنه أن يعيش ابدًا من دون حب.

برج الحوت على الصعيد المهني:

من المحتمل أن تحدث بعض التغييرات فى مكان عملك، قد تبدو بالنسبة لك فى البداية غير مشجعة، ولكن سرعان ما يفتح أفاقًا جديدة بالنسبة لك ولكن هذا سيتطلب منك الشجاعة والإيمان للاستفادة من هذه الفرصة وقد تبدو لك المغامرة محفوفة بالمخاطر فى البداية ولكنك يمكنك الحصول على المتعة بالفعل فى النهاية.

برج الحوت على الصعيد العاطفي:

تشعر بالتفاؤل اليوم على الصعيد العاطفى وتتمتع بحس دبلوماسى مع شريك حياتك وستكون قادرًا على التعامل مع أى حالة تحدث فى الأسرة أو العلاقة العاطفية اليوم، وستتعامل مع أى مشاكل بطريقة متعاطفة وجيدة تعزز علاقتك العاطفية.

برج الحوت على الصعيد الصحي:

قد تضطر إلى الذهاب لإجراء فحوصات صحية كبيرة اليوم وقد تراودك مخاوف صحية ولكن هذه المخاوف ستكون بمثابة إنذار كاذب أو بمثابة تحذير يشير إلى أنك بحاجة لإجراء تغييرات فى النظام الغذائى الخاص بك ونمط حياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

اليوم هو الأفضل لقطع الأغصان الميتة فى حياتك وان تأخذ موقفًا حاسمًا تجاه كل القضايا العالقة التى تواجهها هذه الأيام وتخرج أخيرًا من الوضع الصعب الذى تعيشه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات