اعلان

حظك اليوم برج الدلو السبت 4/2/2017.. تعانى من زيادة فى الضغط النفسى

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لمولود برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يتسم بحب الآخرين والحرص على مساعدتهم والتشبث الشديد بالرأى ومن أبرز صفاته السلبية أنه كتوم للغاية وسطحى إلى حد ما ومزاجى للغاية.

برج الدلو على الصعيد المهنى:

قد تضطر إلى القيام بادوار مختلفة اليوم فى عملك، ولذلك لا تتردد فى الاتصال بأصدقائك المقربين وطلب مساعدتهم ولو حتى بشكل معنوى حيث يمكن لأصدقائك أن يشكلوا دعمًا قويًا يقودك إلى النجاح، وللطلاب يمكن تكون هذه المساعدة جيدة للغاية وتساعدهم فى الحصول على مكانة مرموقة.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

اذا كنت أعزب من المحتمل أن تدخل علاقة غرامية جديدة اليوم، وإذا كنت مرتبطًا قد تلعب بعض المعلومات الجديدة دورًا حاسمًا فى علاقتك العاطفية حيث تعلم شيئًا سيئًا عن شريك حياتك فحاول أن تعذره وأن تنظر إلى مميزاته.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

تعانى من زيادة فى الضغط النفسى مما يترك تأثيرًا سلبيًا على صحتك وأفضل طريقة لمعالجة هذا أن تتجنب المواجهات والمشاكل فى هذا اليوم وأن تلجأ لبعض تقنيات الاسترخاء بحيث لا تتراكم الضغوط عليك ويعرض صحتك للخطر.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

حان الوقت للاختيار ما بين متعتك وحريتك، حيث تواجه صعوبة شديدة فى الشعور بالحرية بسبب إحساسك بالمسؤولية ولكن المثابرة ستؤتى ثمارها فى وقت لاحق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج