" الأعلى للثقافة" ينظم ورشة عمل بعنوان" الثقافية لفنون الأداء"

المجلس الأعلى للثقافة
كتب :

يقيم المجلس الأعلى للثقافة بالتعاون مع مؤسسة "أفكا" للفنون، وبدعم من القسم الثقافي بالسفارة الأمريكية، ورشة تدريب في الإدارة الثقافية لفنون الأداء للمدربة الأمريكية إيفيت كامبل.

تبدأ الورشة بجلسة افتتاحية يشارك فيها الدكتورهيثم الحاج علي؛ القائم بأعمال الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، والمحلق الثقافي الأمريكي روث ستيفينز كتز، ورئيس قطاع الإنتاج الثقافي المخرج خالد جلال، ومحمد الغاوي المدير الفني لأفكا، في تمام الساعة 3 عصر بعد غد الاثنين.

تستمر الورشة حتى 9 فبراير الجاري، وتتضمن محاضرات عن (التخطيط الاستراتيجي؛ البرمجة الفنية والتسويق؛ التمويل؛ التقييم والمتابعة) بالإضافة إلى لقاءات ومناقشات مع مديري الفنون المصريين من القطاع العام ومن القطاع المستقل، وتهدف إلى تحسين المهارات الإدارية لدى الفنانين ومديري الفنون الأدائية.

الجدير بالذكر أن إيفيت كامبل؛ هي الرئيسة التنفيذية السابقة لمدرسة هارلم للفنون بالولايات المتحدة الأمريكية، متخصصة في مجال الفنون الأدائية غير الهادفة للربح، بالإضافة إلى التخطيط الاستراتيجي وإدارة المشروعات، وشاركت كراقصة لمدة ست سنوات في عروض في 26 دولة، وانتقلت عام 2000 إلي لندن لتدريس الرقص وتصميم الرقصات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً