اعلان

بالصور.. من مافيا السرقة إلى نجوم هوليوود:"شخلل علشان تعدي".. كيم كردشيان تخسر 6 مليون .. وليندسي لوهان تفقد 100 ألف دولار

سلطت الأضواء على حالات السرقة التي تعرض لها نجوم هوليوود، بعد ـن تعرضت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان للسرقة بباريس، وقام مسلحين بسرقة مجوهراتها التي تقدر بنحو 6 مليون دولار ولم يتم القبض عليهم حتى الآن.

وإلى جانب "كيم" كانت هناك العديد من حالات السرقة التي هزت هوليوود، وتعرض لها نجوم الصف الأول بمجال السينما والموسيقى خلال السنوات الماضية، نرصدها خلال التقرير التالي.

1- كانت أبرز هذه الحالات، عملية السرقة التي تعرضت لها النجمة ليندسي لوهان عام 2009، حين قامت عصابة اشتهرت بسرقة مشاهير هوليود بالسطو على منزلها وسرقة مجوهرات وملابس تقدر بقيمة تتجاوز 100 ألف دولار، قبل أن يتم القبض عليهم متلبسين بفعلتهم من خلال فيلم صُور عبر كاميرات المراقبة.

2- الحالة السابقة لم تكن الوحيدة، بعد أن تعرض نجم الراب الراحل توباك شاكور، لسطو مسلح، حيث أصيب خلال السطو بخمسة طلاقات نارية في الصدر كادت أن تودي بحياته حين كان يعمل بأحد الاستديوهات الخاصة بهوليوود عام 1994.

3- وفي عام 2012 تعرض جاستين بيبر، لعملية سرقة، حيث سرق منه جهاز"laptop" أو حاسب آلي محمول، مسجل عليه عددٍ كبير من الأغاني التي كان مقررًا لها أن تطرح ضمن أحد البوماته في ذلك الوقت، ومن ثم قام السارق بنشر جميع الأغاني عبر الانترنت، وتعرض "جاستين" لخسارة تقدر بالملايين.

4- العتداء على مشاهير هوليوود لم يتوقف فقط على الإعتداء عليهم وسرقتهم في الشوارع، حيث سُرق منزل النجم كريس براون، على يد اقرب اصدقائه، وتم احتجار أحد أقرباء "دريك" كرهينة قبل القبض عليه.

5- وفي السياق نفسه تعرضت المذيعة الشهيرة اوبرا وينفري، لقرصنة الانترنت، حين اراد أحد منفذي هذه الوقائع سرقة حساباتها المصرفية، لكنه فشل بسبب شدة التأمين التي كانت تحظى بها "اوبرا" ما ساعدها على التصدي لهذه العملية والقبض على السارق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي