اعلان

8 أعمال فنية تواصل تصوير مشاهدها.. "السقا وهنيدي" يكثفون نشاطهم الفني

السقا وهنيدي
السقا وهنيدي
كتب : وﻻء احمد

يشهد اليوم السبت، نشاطًا فنىًا ملحوظًا لعددٍ من الفنانين، حيث سيتم تصوير ثمانية أعمال فنية ما بين أفلام ومسلسلات وكليبات، ومن بينها أعمال تصور لأول مرة.

ونرصد إليكم فى التقرير التالي الأعمال الفنية التى سيتم تصويرها اليوم:

1- تستأنف أسرة مسلسل "فوبيا" تصوير مشاهد العمل، والتى تجمع بين كلًا من شيرين ولطفى لبيب، والفنان السورى عبد الحكيم قطيفان.

2- يستأنف فريق عمل مسلسل "لعبة الصمت" بطولة ياسر جلال، بمدينة 6 أكتوبر، وهو العمل المقرر المنافسة به خلال السباق الرمضانى المقبل، إنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز.

3- ينتقل الفنان عمرو يوسف، لتصوير مسلسله "نقطة ومن أول السطر" ، داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعدما انطلق تصوير العمل بالمشاهد الخارجية.

4- يبدأ النجم محمد هنيدى، تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "عنترة ابن ابن ابن شداد"، عقب الانتهاء من عملية التحضيرات واختيار فريق العمل، ومعاينة المخرج شريف إسماعيل لأماكن التصوير الخاصة بالعمل ما بين أستوديو مصر ومدينة الإنتاج الإعلامى.

5- يعود النجم إدوارد، لتصوير دوره في مسلسل "طاقة القدر"، بعد تغيير الديكور، حيث يظهر في أحداث العمل بشخصية "أبو عميرة"، وهو "ابن عم" حمادة هلال ويكون بجواره ويحاول أن ينقذه من الأزمات التى قد يتعرض لها.

6-يبدأ الفنان أحمد السقا، تصوير مشاهده فى مسلسل "الحصان الأسود"، بعد انتهائه نهائيًا من تصوير مشاهده فيلم "هروب اضطراري".

7_تصور المطربة شيماء الشايب، الكليب الجديد "سد خانة " من اخراج محمد لطفى وذلك بدار ميريت.

8- تبدأ الفنانة سمية الخشاب، تصوير أحداث دورها في مسلسل"الحلال"، والذي من المفترض عرضه في رمضان المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر