اعلان

كوبر: هذا هو مفتاح الفراعنة للوصول لنهائى "الكان"

هيكتور كوبر

أكد الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني فى تصريحات صحفية اليوم السبت، أن الطريقة الدفاعية للفراعنة هي التي أوصلته للنهائي متمنيًا أن يكون الحظ حليف المنتخب غدًا أمام الكاميرون.

وأضاف أن فريق الكاميرون وصل النهائى عن استحقاق وجدارة لأنه فريق قوى وشرس ومنظم ولديهم التزام تكتيكي عالى، لذلك ستكون مباراة صعبة للفريقين كل فريق لديه أوراق رابحة.

وأشار: " مشكلتنا مستمرة بسبب الإصابات وإرهاق اللاعبين نحاول عمل استشفاء لهم حتى يكونوا جاهزين للمباراة.

وعن توقعه لنتيجة المباراة قال: كل الاحتمالات متاحة...وأتمنى الفوز طبعا لكن هذا يعتمد على الحظ ومستوى اللاعبين، كما قال أيضا: " بالنسبة للاعبنا محمد صلاح لاعب من أفضل النجوم مع فريقه روما وأيضا من نجوم الدوري الايطالي، وتأقلم بسرعة هناك تطور من مستواه كثيرا ".

وأوضح المدير الفنى لمنتخب مصر:" هدفنا من البداية الحصول على الكأس..منذ أول فترة الإعداد فقد كنا مصرين على المنافسة والحصول على اللقب.. كل لاعب وأنا منهم هدفنا واحد هو الكأس.. نحترم كل المنتخبات وليس فريق واحد فقط وهذه ميزة منتخبنا..عندنا روح وإصرار وحب الوطن والبلد.

وأضاف كوبر أنه لايستطيع أن يصرح باستراتيجيته التى سيلعب بها والتغييرات التى سيقوم بها من أجل المباراة حسب رؤيته بعد مشاهدة مباراة الدور قبل النهائى وأداء فريق الكاميرون إلا آنه أكد أنه بالتأكيد سيكون هناك تغييرات تكتيكية.

وتابع المدير الفني اأه يعلم جيدًا أن طريقة لعب الفريق المصرى وخاصة الدفاعية قد لاترضى البعض إلا أن نتائجنا ووصولنا إلى نهائى البطولة كان عن طريق أسلوب اللعب الخاص بنا وهو الذى أوصلنا لهنا وفى النهاية فإن النتيجة هى الأهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة