اعلان

طائرة عسكرية لنقل 32 مصابًا من مدينة شرم الشيخ إلى الأسكندرية

صورة ارشيفية

فى إطار المتابعة المستمرة للدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى، والبحث العلمى لحادث إنقلاب الأتوبيس السياحى بالأمس الذى كان يقل طلاب كلية الصيدلة بجامعة الأسكندرية، وصلت منذ قليل إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى طائرة عسكرية لنقل 32 مصابًا من الطلاب وأربعة جثامين من المتوفين بالحادث إلى مستشفيات جامعة الإسكندرية.

وكان الوزير قد تابع تطورات الحادث منذ لحظة وقوعه أولا بأول وأجرى العديد من الإتصالات بالوزارات والجهات المعنية كما كلف الدكتور عصام خميس نائبه للبحث العلمى بالسفر فورا الى شرم الشيخ والتى وصلها صباح اليوم قادما من الأسكندرية وظل نائب الوزير على إتصال دائم بالدكتور أشرف الشيحى وقيادات جامعة الأسكندرية.

وثمن الوزير مبادرة القوات المسلحة وقال أن ما قامت به القوات المسلحة من تواجد عدد من القادة بمستشفى شرم الشيخ الدولى وإرسال طائرة عسكرية لنقل المصابين هو عمل وطنى إعتادت عليه القوات المسلحة وعودت الشعب المصرى على مثل هذه المبادرات التى تتسم بروح الوطنية.

كما شكر الوزير اللواء احمد طايل مدير أمن جنوب سيناء وضباط وجنود وأفراد الشرطة الذين تواجدوا فى مستشفى شرم الشيخ وأبدوا رغبتهم فى التطوع بالتبرع بالدم.

وفى إتصال هاتفى مع اللواء عبد الفتاح حلمى مستشار محافظ جنوب سيناء أكد على تقديم الرعاية الصحية والنفسية لطلاب جامعة الأسكندرية المصابين وشدد على أن كافة الإمكانيات وضعت تحت اشراف مستشفى شرم الشيخ الدولى الذى قدم بذاته مختلف أنواع الرعاية المصابين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة