اعلان

حظك اليوم برج الدلو ليوم الأحد 5-2-2017.. تواجه سلسلة من الحظ الجيد

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

أمين مخلص فضولى، وعقلانى وصريح إنه مولود برج الدلو، أحد الأبراج الهوائية ونقدم حظك اليوم الأحد لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو على الصعيد المهنى:

من المحتمل أن تواجه سلسلة من الحظ الجيد، كما أنك ستكون قادر على اتخاذ قرار منطقى ومناسب اليوم كما سيكون لديك تأثير إيجابى على أموالك فى وقت لاحق، وهو يوم جيد لشراء أو الاستثمار فى العقارات أو الممتلكات.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:

إنه لأمر جيد لاستيعاب الكثير من الأشياء وعليك تجنب المعارك التافهة، وفى بعض الأحيان تحتاج إلى الكلام إذا كان موقف وسلوك شريكك يزعجك حتى تتحرك الأمور نحو تحسن، أنت تعرف أن عليك الوقوف إلى جانب القيم والمبادئ.

الدلو على الصعيد الصحى:

صحتك الجسدية فى طريقها إلى أن تصبح جيدة، ولكن الشئ نفسه لا يمكن أن يقال عن الحالة العقلية الخاصة بك، لقد حملت مسئولية كبرى لا تستطيع سدادها فى الفترة الحالية الأمر الذى عاد عليك بالإجهاد العقلى الشديد، تحتاج إلى تصحيح الوضع الحالى بصورة عاجلةن تقليل الأعباء وممارسة الرياضة سيخفف عنك كثيرا.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة:

عليك أن تدرك أن الموقف الصحيح فى هذه الفترة قد يكون نصف انتصار فى إحدى المعارك، رغم ان مستوى ثقتك بنفسك قد تكون منخفضة، فستشعر فى الترة القادمة بإنك خلاق وحيوى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج