اعلان

أخرهم شيماء سيف.. "فنانات أحرجتهم أضواء الكاميرا"

شيماء سيف

تسعى الفنانات دائمًا للظهور بأفضل صورة أمام الجمهور، والتى تنقسم ما بين الظهور عبر البرامج التليفزيونة المذاعة على الهواء، وأخرى عن طريق السوشيال ميديا.

وعلى الرغم من أهمية ظهور الفنانات فى البرامج التليفزيونية، لاكتساب جمهور وإبراز محاسنهن، الإ أن العض تعرضن لمواقف محرجة، مما دفعهن للانسحاب من الحلقة على الهواء.

وترصد "أهل مصر"، أبرز الانسحابات التى جاءت "بث مباشر".

-شيماء سيف

تعرضت الفنانة شيماء سيف، لموقف محرج أثناء حلولها ضيفة على برنامج "ثلاثي أضواء المسرح"، فورها قررت شيماء الانسحاب من الحلقة، بعد أن قام أحد مقدمي البرنامج بسؤالها قائلاً: "هو أنتى كدة قبل الدايت ولا بعد الدايت"، ولم تستطع الرد على السؤال ليقول لها بعد ذلك "لو سألتك على وزنك هقولك بعد السؤال ولا قبل السؤال" .

-حبيبة

يبدو أن برنامج "نفسنة" يعانى من كثرة إنسحاب مذيعاته، حيث أنسحبت "حبيبة" من البرنامج، عقب مشادة كلامية بينها وبين زميلتها إنتصار ، أثناء حديث نتصار مع الفنان محمد سليمان، عن الفشل وأن بدايته هو أن تفكر أنك تستطيع النجاح بمفردك، لتقاطعها حبيبة قائلة: "بجد إنتي بتقولي عكس اللي أنتي بتمارسيه".

انفعلت انتصار من طريقة حبيبة وهاجمتها قائلة: "متلعبيش معايا بالطريقة دي، هي كانت هيدي كرم ولا بدرية طلبة اشتكوا من أسلوبي أنتي بس اللي بتشتكي"، متابعة: "عايزة تطلعيني ليه شكلي غريب، لو أنتي اللي بتشتكي فأنتي بتشتكي من الكل".

- أمل عوضي

كما انسحبت الفنانة الكويتية أمل عوضي، من برنامج "ريد كاربت" الذى يقدمه الإعلامي صالح الراشد، بسبب أسئلته المحرجة لها عن علاقتها بأحد أصدقائها بالوسط الفني، حينما سألها المقدم عن المنافسة التي تدور بينها وبين الإعلامية حليمة بولند، حينها حاولت "عوضي" المحافظة على هدوئها قدر المستطاع، إلا أنها إنفعلت حيث فضّلت ألا تتطرق إلى هذا الموضوع واكتفت بقولها: "لا أحد يقلّد التاني".

وأصر مقدم البرنامج على الغوص في هذه المسألة، إلا أنها ردت "pass" أكثر من مرة، بإشارةٍ منها إلى أنّها لا تريد التكلّم في هذا الموضوع إطلاقاً، مؤكّدةً على أنّها تحترم «بولند» وما من خلاف بينهما.

وفى النهاية رفضت "أمل" الإجابة عن سؤال حول من بنظرها هي الأجمل، هي أم شيلاء سبت، و بدت غير مرتاحة، مؤكدة أنها لن تجيب على أي سؤال لا يعجبها ، قبل أن تنسحب من الحلقة.

- سارة طارق

انسحبت الفنانة سارة طارق، زوجة الفنان الراحل سعيد طرابيك، من برنامج "جراب حواء" الذى تقدمه الفنانة ميار الببلاوى والمذاع عبر فضائية "LTC" على الهواء بعد تلقيها مداخلة هاتفية من هدى شقيقة الفنان الراحل.

واعتذرت سارة عن استكمال اللقاء معها، مطالبة إياها بقطع الاتصال، وبعد عدة محاولات من "ميار" عادت زوجة الفنان الراحل لاستكمال الحوار، متعهدة لها بقطع الاتصال في حالة توجيه شقيقته أي انتقادات أو هجوم عليها.

.

-بدرية طلبة

كانت الفنانة بدرية طلبة هى أخر المنسحبات من برنامج نفسنة، بعد كل من شيماء سيف وحبيبة، ولكنها لم تكشف عن سر إنسحابها من البرنامج.

حيث أعلنت عبر حسابها الخاص على موقع "فيس بوك"، اعتذارها عن استكمال تقديم حلقات برنامج "نفسنة".

وكتبت بدرية في تغريدة لها قائلًة: "الحمد لله، تم الاعتذار تمامًا عن وجودى فى قناة القاهرة والناس، كمقدمة لبرنامج نفسنة، "أتمنى لزميلاتى التوفيق، وللبرنامج النجاح".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: مصر تواصل جهودها لوقف إطلاق النار وهناك إشارات لنضوج الاتفاق