كشف غموض مقتل رجل أعمال بالمقطم والتمثيل بجثته

مقتل رجل أعمال
مقتل رجل أعمال

في جريمة بشعة شغلت الراي العام لمدة 10 أيام كاملة نجحت الأجهزة الأمنية في القاهرة في كشف غموض واقعة مقتل صاحب مصنع للرصاص وإصابة مساعدة داخل شقة سكنية بأحد الاحياء الراقية بمنطقة المقطم وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة نجلة و2 اخرين.

بداية الواقعة

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء خالد عبدالعال مير أمن القاهرة إخطارا من المقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث قسم شرطة المقطم مفأدة تلقيه بلاغا من الأهالي بمقتل شخص وإصابة آخر داخل شقة بالعقار رقم 70 بشارع 55 المتفرع من شارع 9 بالمقطم، وعلى الفور انتقل المقدم أحمد إبراهيم رئيس المباحث والنقيبان محمد السبكى والنقيب محمود سالم معاونا المباحث وبالفحص عثر على جثة سيد عوض الله،، 45 سنة، صاحب مصنع الرصاص، مقتولا بعدة طعنات داخل الشقة، واصيب مساعدة بعدة طعنات بأنحاء متفرقة من جسده.

تشكيل فريق بحث

ونظرا لما تشكله الجريمة من خطورة على الامن العام تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة والعميد هشام عامر رئيس مباحث جنوب القاهرة، لكشف غموض الواقعة

التحريات

وكشفت تحريات فريق البحث أن مرتكبي الواقعة دقا جرس باب شقة المجني عليه بعد وصوله من عمله، وعندما فتح لهما دفعاه وقاما بذبحه بسلاح أبيض ولم يسرقا أي شيء من داخل الشقة، وقاموا بطعن مساعدة، ونقل إلى المستشفى في حالة حرجة.

وأكدت زوجة صاحب المصنع أنه أثناء تواجدهما بمسكنهما، طرق ملثمون باب الشقة، ولدى فتحها قاما بدفعها فاستغاثت بزوجها، إلا أنهما تعديا عليه فأوديا بحياته وأحدثا إصابة الخفير، ولاذا بالفرار، مستقلين سيارة سوزوكى "فان.

ودلت اقوال الشهود ان المتهمين قاموا بإطلاق الرصاص بعد تنفيذ جريمتهم لإرهاب المواطنين ولم يستطيع احد ملاحقتهم.

وكشفت التحريات ان المجنى علية حسن السير والسلوك ولا توجد له خصومات مع احد محبوب من جميع الأهالي بالمنطقة.

كشف غموض الحادث

وبعد 10 ايام كاملة من الجهود الامنية المكثفة توصلت معلومات وتحريات فرق البحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليه طالب، وعمرة 19 سنة، وسائقان.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترف الطالب باتفاقه مع السائقَيْن على التخلص من والده نظرًا لخلافات عائلية، ويوم الحادث توجهوا لمسكن المجني عليه بسيارة ملك والد أحد السائقين، وقام الطالب والسائق الآخر بإخفاء ملامحهما والصعود للمسكن، وحال ذلك تصادف وجود الخفير خارج الشقة فتعدى عليه الطالب بأداة حادة وأحدث إصابته.

وبتضييق الخناق على المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بسبب قيام المجنى عليه بالتقاط فيديوهات مخلة وقاموا بتعذيبه قبل الانتقام منه حيث تم إصابة رجل الأعمال بجروح قطعه بالوجه والذراعين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (3-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أوليسي