الداخلية تقيم احتفالات أعياد الشرطة بأنديتها في مختلف المحافظات

حرصت وزارة الداخلية، على مشاركة أسر الشهداء احتفالات الوزارة، من خلال إقامة احتفاليات بكافة أندية الشرطة بمختلف مديريات الأمن، تم خلالها دعوة تلك الأسر تأكيدًا لتقدير تضحيات ذويهم وعطائهم.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم الأحد، إنه أقيم الحفل الختامى لتلك الفعاليات بالنادى العام لضباط الشرطة بمدينة نصر بحضور اللواء مدير الإدارة العامة للشئون المعنوية واللواء مدير الإدارة العامة لأندية وفنادق الشرطة.. وقد تم أيضًا خلال الإحتفال دعوة عدد من أسر الضباط بالخدمة وممن أوفو العطاء تعزيزًا لقيم التواصل بين كافة أبناء جهاز الشرطة.

وأضاف البيان، أنه فى إطار ما توليه الوزارة من أهمية للتواصل مع كافة فئات المجتمع لتوطيد أواصر الصلة بين جهاز الشرطة والمواطنين فقد تم أيضًا عدد من الأطفال الأيتام بإحدى الجمعيات الأهلية لحضور الحفل الذى شارك فى فعالياته بعض الفرق الموسيقية التابعة لهيئة قصور الثقافة.

واشار البيان إلى أنه أعرب المشاركون فى تلك الإحتفاليات عن امتنانهم وتقديرهم لحرص الوزارة على مشاركتهم هذه المناسبة الجليلة التى ترسخ قيم جهاز الشرطة والتى تنطلق من إنكار الذات وتغليب المصلحة القومية العليا، وياتي ذلك فى إطار إحتفالات وزارة الداخلية بأعياد الشرطة 25 يناير 2017 والتى تجسد أسمى معانى الإنتماء والولاء للوطن، وتقديرًا لذكرى شهداء الشرطة الأبطال الذين ضحوا بحياتهم فداءً للأمة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر وموريتانيا (0-0) في تصفيات كأس أمم إفريقيا| (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة