اعلان

بالفيديو والصور .. الننى يضع المصريين فى المقدمة امام الكاميرون بالشوط الاول

انهي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر الشوط الاول امام نظيره الكاميروني بالتقدم بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمعهما علي ملعب الصداقة بمدينة ليبرافيل في نهائي كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

سجل هدف المنتخب واللقاء اللاعب محمد النني في الدقيقة 22 من زمن الشوط الاول بعد هجمة منظمة بين الثلاثي محمد صلاح ومحمد النني وعمرو وردة.

اعتمد كوبر علي تشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى ورباعي الدفاع احمد المحمدي واحمد فتحي واحمد حجازي وعلي جبر وفي الوسط طارق حامد ومحمد النني وتريزيجيه وعبدالله السعيد ومحمد صلاح ومهاجم وحيد عمرو وردة.

بدأ اللقاء بدون مقدمات والهب عبدالله السعيد الحماس في لاعبي الفراعنة بتسديدة قوية مستغلا تمريرة محمد صلاح الذكية ولكن اوندوا حارس الكاميرون كان لها بالمرصاد.

انحصر اللعب في وسط ملعب المباراة بين الفريقين في ربع ساعة الاولي من اللقاء مع افضلية نسبية للفراعنة باستثناء بعض المحاولات التي قادها باسجوج للكاميرون من الجهة اليسري للمنتخب.

بعد هدف اللقاء سيطر المنتخب علي مجريات اللعب وتعرض لاعب الكاميرون رقم 4 للاصابة اضطر علي اثرها هوجو بروس لاستبداله.

الدقائق العشر الاخيرة شهدت محاولات كاميرونية علي مرمي الحضري ولكن دفاعات المنتخب كانت متماسكة بما يكفي لحماية العرين والحفاظ علي النتيجة حتي تكشف المباراة عن اسرارها في الشوط الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)