اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" اليوم.. و"متصلة": المنتخب تعرض لأعمال سحر أفريقي

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

أعمال سحر

عللت متصلة تدعى "هناء" من القاهرة خسارة المنتخب الوطني للقب الأفريقي، قائلة: إن لاعبي المنتخب تعرضوا لأعمال السحر الأفريقي، مشيدة بأداء الفريق المصري خلال الشوط الأول.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية "دريم": "مشوفتش المباراة لكن وفت ردودد أفعال اللاعبين بعد الهزيمة ، ومن خلال نظرتي لعيون الكابتن عصام الحضري حارس مرمى المنتخب تبين أنه تعرض لسحر تسبب في شل حركته، وجعله غير قادر على التركيز".

وتابعت: "أقسم بالله أن عصام الحضري أصيب بألم شديد في معدته وتعرض لهزة داخلية، ومستعدة لسؤال الحضري نفسه للتعرف عن حقيقة إصابته بهذا الألم".

ثقة كبيرة

وفي السياق نفسه هنأ الكابتن طاهر أبو زيد، وزير الرياضة السابق، وعضو مجلس النواب، لاعب خط الوسط محمد النني عقب تسجيل الأخير هدف وصفه "طاهر" بالعالمي داخل شباك الكاميرون في اللحظات الأولى من عمر المباراة.

واستكمل "أبو زيد" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع على فضائية "دريم": هدف اللاعب محمد النني منح لاعبي المنتخب ثقة كبيرة وإحساسا بأن البطولة أصبحت في أيديهم، لافتًا النظر إلى أن أداء المنتخب كان مُشرف.

كوبر فاشل

فيما هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مدرب منتخب مصر، هيكتور كوبر، بعد الخسارة التى منى بها المنتخب أمام نظيره الكاميروني في نهائي بطولة أمم أفريقيا، قائلا: "قولت من الأول كوبر ده فاشل، وبلطجي محدش صدقني".

وتابع "مرتضى" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اللعبة الحلوة"، تقديم الإعلامي أحمد بلال، والمذاع على فضائية "لـ تي سي" لمنتخب وصل لنهائي أمم أفريقيا بالحظ، وأدائه مكنش أحسن من المغرب وبوركينا فاسو.

تحاوز الحزن

وطالب الكابتن هاني رمزي، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي سابقًا، جموع المصريين بسرعة تجاوز الحزن عقب خسارة اللقب الأفريقي، قائلًا: : "مكناش نحلم نوصل للنهائي المفترض نشكر رجالة المنتخب واحد واحد".

وأستطرد "رمزي": المنتخب الكاميروني نجح في الضغط على لاعبي المنتخب المصري واستطاع العودة وتسجيل هدفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً