اعلان

تفاصيل استقبال الرئيس "السيسي" لبعثة المنتخب بمطار القاهرة

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، فريق المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني، هيكتور كوبر الأرجنتيني، عقب وصولهم لمطار القاهرة الدولي، بعد خسارتهم في مباراة أمس أمام نظيره الكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية، بهدفين مقابل هدف.

كما قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتقاط الصور التذكارية مع الوفد القادم من الجابون، من لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني له، في صالة الاستقبال بالمطار، موجهًا لهم رسالة شكر وتقدير على ما قدموه للمصر والشعب المصري.

ووجه "السيسي" رسالة شكر وتقدير للاعب عصام الحضري، حارس مرمي المنتخب الوطني، فور عودته من الجابون بمطار القاهرة،موجهًا له التهنئة بحصوله على لقب أفضل حارس مرمى في بطولة الأمم الأفريقية.

فيما دار حديث جانبي بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومدرب المنتخب الوطني، هيكتور كوبر، على هامش استقباله للوفد القادم من الجابون.

وألقى "السيسي"، كلمته على وفد المنتخب الوطني، بادءًا بالتحية والتقدير للمنتخب الوطني لوصوله للمركز الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية، قائلًا: "أوجهلكم رسالة شكر مش باسمي بس لا، باسم كل المصريين، فعلًا أحسنتم، ارفعوا رؤوسكم فأنتم من حققتم السعادة للشعب المصري".

وأضاف الرئيس، خلال مكالمته الاستقبالية للاعبي المنتخب، بعد عودتهم لأرض الوطن: "اتمني تحقيق كافة أحلامكم وأحلام المصريين، وإن شاء الله تقدروا تسعدوا المصريين بوصولكم إلى كأس العالم، واللي جاي أحسن إن شاء الله".

وتابع "السيسي": "الأيام القادمة ستكون أفضل وستحققون كل الآمال لكم وللمصريين، لقد بذلتم جهدا كبيرا تستحقون عليه التقدير، اسعدتم جميع المصريين وأشكركم على ما قدمتوه في البطولة.".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً