اعلان

"وصايا هيكل وعباس في فرنسا".. أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2017‎

معرض القاهرة الدولي للكتاب
كتب : اهل مصر

القاهرة: يشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 48 عددا من الفعاليات منها ندوة بعنوان "الازهر ودوره في صناعة الشخصية المصرية" وأخري بعنوان "أوراق هيكل.. الوصايا الاخيرة"، إلى جانب ندوة بعنوان"الركائز الاستراتيجية لاعادة بناء الدولة المصرية" وثانية بعنوان "ديمقراطية امريكا وجمعيات حقوق الانسان".

باريس: يستقبل الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند بقصر الأليزيه رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس لبحث مخرجات مؤتمر باريس بشأن القضية الفلسطينية وكيفية تطبيقها على الأرض بالإضافة إلى العلاقات الثنائية والوضع في المنطقة خاصة الأزمة السورية

الخرطوم: تبدأ اجتماعات لجنة التشاور السياسي بين السودان والبحرين لمناقشة التنسيق في الشئون السياسية والدبلوماسية والاقتصادية والثقافية والأمنية، مع التركيز على الاستثمار.

بكين: يبدأ وزير الخارجية الصيني وانغ يي جولة خارجية تستمر أربعة أيام يزور خلالها استراليا ونيوزيلندا تلبية لدعوة من نظيريه الأسترالي جولي بيشوب والنيوزيلندي موراي مكولي.

فيينا: يعقد مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات لقاء حواريا على هامش أسبوع الوئام العالمي من أجل تعزيز التعايش والتسامح بين الأديان والثقافات، بالعاصمة النمساوية فيينا.

مرسى مطروح: يوقع محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد العقود النهائية لثلاثة مشروعات استثمارية كبرى بقيمة ملياري جنيه في مجال التنمية السياحية والعمرانية، وذلك استكمالًا لعقود المشروعات التى تم توقيعها كنتاج للمؤتمر الاقتصادي للمحافظة.

القاهرة: تنظم غرفة القاهرة التجارية ندوة تتضمن ورشة عمل لمناقشة سبل التحول إلى الإضاءة الموفرة بالقطاع التجاري تماشيا مع خطة الدولة.

قنا: تنطلق بمحافظة قنا فعاليات مهرجان اللجنة الأوليمبية المصرية تحت شعار "المرأة والسلام" بمشاركة 300 سيدة وفتاه يتقدمهن الدكتورة ميرفت حسنين رئيس لجنة المرأة باللجنة الأولمبية ومقرر المجلس القومي للمرأة بقنا ومديرية الشباب والرياضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)