اعلان

من هو الملياردير الذى أجبر جيهان نصر على اعتزال الفن

سعود وجيهان

في أواخر التسعينات وبالتحديد في العام 1997، اختفت فجاءة الفنانة الجميلة جيهان نصر من على الساحة الفنية، دون أي مقدمات، وتداولت شائعات مرضها والبعض قال أنها تزوجت من ثري خليجي، لكن لم تنكشف أي حقائق عن زواج جيهان نصر، ومع تداول صور جديدة لجيهان نصر علي مواقع التواصل الاجتماعي، عادت سيرتها مرة أخرى، وكان آخر ظهور لها كان مع النجم يونس شلبي قبل وفاته، حيث تكفلت جيهان بمعالجته علي نفقتها الخاصة.

وما لا يعرفه البعض عن زوج جيهان نصر" سعود الشربتلي" أنه شاعر تغني من شعره الكثير من المطربين والمطربات العرب منهم نوال الزغبي ونجوي كرم ومريام فارس، وكان أول لقاء شاهد فيها سعود جيهان نصر مشاهدة حية كان في مسرحية" المحظوظ وأنا " التي كانت تشارك في بطولتها مع سمير غانم، وكان ما كان تقدم علي الفور سعود لأسرة جيهان وتزوجها بعد تقديم هدايا ثمينة وشبكة تقدر بالملايين الآن.

ويعتبر سعود واحد من أفراد عائلة "الشربتلي" السعودية المعروفة، والتي تعد إحدى العائلات السعودية الرائدة منذ القدم في مجال التجارة والأعمال، كما أنها أول عائلة سعودية تحمل لقب وزير دولة فخري في السعودية.

كانت عائلة "الشربتلي"، شريكًا أساسيًا في التنمية التي شهدتها المملكة العربية السعودية منذ ثلاثينات القرن الماضي، ولعبت العائلة دورًا محوريًا منذ بدايات التنمية الاقتصادية للمملكة، في عهد ما قبل النفط.

ويمتلكوا عدد من المؤسسات الرائدة مثل بنك الرياض وشركة المصافي العربية السعودية "ساركو"، بجانب مجموعة من الشركات الكبرى التي تتركز أعمالها في قطاع العقارات والسيارات والقطاع التجاري عمومًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً