اعلان

12 فبراير "التعليم النوعي وتحديات الحاضر" بتربية نوعية عين شمس

كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس

تنظم كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس مؤتمرها العلمي الرابع والدولي الثاني تحت عنوان "التعليم النوعي.. تحديات الحاضر ورؤى المستقبل " تحت رعاية أ.د.أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، برئاسة أ.د.خالد عبدالغفار نائب رئيس الجامعه الدراسات العليا والبحوث، أ.د.أمانى حنفى محمد عميد كلية التربية النوعية نائبًا لرئيس المؤتمر، أ.د. اسامة السيد مصطفى مقررالمؤتمر ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك في تمام العاشرة من صباح الأحد الموافق 12 فبراير الجاري بدار ضيافة الجامعة، صرح بذلك أ.د.أمانى حنفي عميد الكلية.

و أشارت إلى أن المؤتمر الذى تستمر فعالياتة على مدار يومين يأتى فى إطار تفعيل دور التعليم النوعي بإعتباره أساس للحياة العملية والتعليمية، والذى من خلاله يتم تزويد أفراد المجتمع بالأفكار والإتجاهات والمهارات عبر الوسائل المختلفة، بمشاركة عدد كبير من الباحثين العرب.

و اوضحت أن المؤتمر يرتكز على عدة أهداف تتجلي في السعي الحقيقي للحاق بركب التعليم المتطور وذلك من خلال مناقشة كل ما هو جديد على الساحة الدولية في المجالات العلمية والمختلفة والتى ترتبط بالتعليم النوعي، كذلك تقديم مُخرجات ومعايير تساهم في وضع حلول جذرية للقضاياالتعليمية المعاصرة من خلال الأوراق البحثية المقدمة من الباحثين، والوقوف على آليات ربط التعليم النوعي بمتطلبات المجتمع المصري من خلال خبرات الأساتذه والباحثين.

جدير بالذكر أن الإشتراك فى فعاليات المؤتمر مازال متاحًا للباحثين ويتم تخفيض قيمة الاشتراك بنسبة 50% لأعضاء الهيئة المعاونة بالكلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً