اعلان

نيكول سابا وكاردشان وريهام سعيد.. مشاهير يدخنون الشيشة

مشاهير يدخنون الشيشة

أثار كاريكاتير نشرته الفنانة اللبنانية نيكول سابا، يصور فتاة من كلام نيكول يؤكد أن هذا الكاريكاتير لها، ونري نيكول ممدة علي السرير وفي يدها" شيشة" يخرج منها الدخان وعلقت قائلة "وأنا قاعدة مستنية الماتش".

الكاريكاتير أثار سخط محبيها وهاجمها البعض وأساء البعض لها شخصيًا، لكن الغريب أن نيكول لم تحذف الصورة بالرغم من الهجوم الشرس عليه، ولم تخف نيكول حقيقة أنها تدخن الشيشة إذ نشرت لها صور سابقا، العام الماضي وهي في أحد الفنادق تتصفح هاتفها المحمول وتمسك بالشيشة.

نيكول ليست الأولى ولا الأخيرة بل هناك فنانات وإعلاميات نُشرت صور لهن البعض تنصل منها والبعض لم يخجل من الصور وأعلن صراحة أنهن يدخنون الشيشة، وبين هذا وذاك، تبرز الحرية الشخصية للمشاهير في الإعلان عن عادة ما رغم ضررها إلا أن الجمهور يرفض دوما أن يرى مشهورا يدخن الشيشة خاصة لو سيدة.

العديد من المشاهير دخنوا الشيشة واعتبروها مبعثا على الاسترخاء مثل الفنانة "نجاة الصغيرة" رغم هدوءها، ورقّتها، وصوتها الذي امتاز بالصفاء والملائكية.

كذلك شقيقتها، سعاد حسني، الفتاة الشقية، تدخّن الشيشة، أما فتى الشاشة المصرية الأوّل "رشدي أباظة"، كان تدخين الشيشة من مواهبه الخفيّة عن جمهوره.

واللبنانية الشحرورة صباح، التي كانت تخطو خطواتها الأولى نحو عالم الشهرة، كانت ترصّ أحجار الشيشة للفنان أنور وجدي، في الكواليس.

واشتهر محمد منير، بجلسات تدخين الشيشة بصحبة أصدقائه. ولم تخجل فيفي عبده من الشيشة كباقي الفنانات إذ أنها استخدمت الشيشة في معظم أفلامها، فهي "المعلّمة"، وبخلاف استخدامها في التدخين، كانت تستخدمها في عروضها الراقصة.

الإعلامية ريهام سعيد ظهرت في إحدى الصور تدخن الشيشة الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي من مشاعر غصب وسخط واستياء واتهام لريهام.

كما أثار تعاطف وغضب في آن واحد جمهور اللبنانية الفنانة نادين نجم التي دعت عدد من محبيها ومعجبيها لتناول الفطور في فبراير من العام الماضي إلا أن صورا نشرت لها في وجود الشيشة الأمر الذي قابله البعض بالرضا عن دعوتها وغضبهم من الشيشة.

وفي حفل سحور أعده الفنان خالد سليم رمضان من العام الماضي، لفت الجميع تدخين الفنانة لقاء الخميسي للشيشة بشراهة في وجود زوجها وظهرت في إحدى الصور وهي تحاول إخفاء الشيشة عن التصوير إلا أن نشر الصورة تسبب في صدمة معجبيها وهجومهم عليها.

وبعيدًا عن العرب، نرى بطل العالم السابق، الملاكم "مايك تايسون"، يدخّن الشيشة مع أصدقائه، كذلك الكوميدي الأمريكي الشهير "بيل كوزبي"، حتى النجمة مايلي سايرس، لم تفلت من براثن "الليّ" الذي التف أيضًا حول مقدمي برنامج السيارات البريطاني الشهير Top Gear. وبطلة تليفزون الواقع كيم كارديشيان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر