اعلان

بالصور..أمن كفر الشيخ" يُجرى مناورة حية على حريق سيارة بالطريق الدولى

أجرت مديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بلاغًا تجريبيًا بوجود سيارة مشتعلة على الطريق الدولى الساحلى بالقرب من رشيد، وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق، لقياس مدى جاهزية القوات للتعامل مع تلك البلاغات.

وقال اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إنه تم إخطار قيادات المديرية والجهات المعنية بالبلاغ في حينه، وتضمنت المرور والإسعاف والاشتباه وسيارات قطاعات النجده،الدفاع المدنى ببلطيم.

وتم تحويل الطريق أمام حركة المرور لطرق بديلة، وفحص البلاغ، ووصول القوات في الوقت المحدد والتعامل مع البلاغ بكل جدية، وأشاد المقدم مصطفى الجيزاوى،رئيس غرفة عمليات تأمين الطرق، أن سيارتي الإسعاف وصلتا قبل الميعاد المتوقع.

ولفت رئيس غرفة عمليات تأمين الطرق، إلى أن تجربة البلاغ تأتى في إطار تأمين الطرق ومتابعة سرعة انتقال الأجهزة الأمنية لمحل البلاغات وكيفية التعامل معها وتقييم الخطط الأمنية.

وكانت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، قد تلقت بلاغًا من أحدى الأشخاص يفيد إشتعال النيران بسيارة على الطريق الدولى الساحلى المتجه من بلطيم إلى الاسكندرية، هرعت سيارتا إسعاف الى المكان وعند وصل السيارتين رقمى 1583،1584، وجد سائقيهما أنها مناورة من قوات الأمن، وقدمت قوات الشرطة الشكر للمسعفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً