اعلان

صدمة فى شنجهاى الصينى بعد توديع أبطال آسيا.. وفلوس تيفيز فى خبر كان

ودع فريق شنجهاى شنهوا الصينى الذى يضم بين صفوفه المهاجم الدولى الأرجنتينى كارلوس تيفيز رسميًا مسابقة دورى أبطال آسيا، عقب الخسارة التى تلقاها الفريق على يد بريزبان روار بثنائية نظيفة فى التصفيات التأهيلية الثالثة لدور المجموعات للبطولة الآسيوية الكبيرة.

ويعد الخروج المفاجىء للفريق الصينى الكبير من المسابقة الآسيوية الكبيرة بمثابة صدمة كبرى، خاصة بعد توديع الفريق تلك البطولة من الأدوار التمهيدية، رغم قيام إدارة النادى بالتعاقد مع العديد من الأسماء الكبيرة أبرزها على الإطلاق كارلوس تيفيز والذى يتقاضى راتب سنوى يبلغ 40 مليون يورو أى أكثر ما يتقاضاه نجمى ريال مدريد وبرشلونة ليونيل ميسى، وكريستيانو رونالدو، وهو الراتب الذى يعد بمثابة أغلى راتب يتقاضاه لاعب كرة قدم حاليًا.

وكانت إدارة النادى الصينى الكبير قد وعدت جماهيرها قبل بداية الموسم بحصد كبرى الألقاب التى تشارك فيها والتى تعد بطولة دورى أبطال آسيا، أكبرها على الإطلاق، خاصة بعد التعاقد مع العديد من الأسماء الكبيرة، إلا أن هذا الخروج المبكر قد أصاب جماهير النادى الصينى بصدمة كبيرة وحالة من الإحباط.

وكان النادى الصينى يأمل فى تعويض قيمة راتب تيفيز الضخم عن طريق جذب العديد من الشركات من أجل رعاية نادى، والحصول على عقود رعاية ضخمة من تسويق أسم النادى بطريقة أكثر فعالية وفقًا لمستواه المميز الذى كان من المفترض أن يظهر عليه الفريق الصينى بالبطولة الآسيوية الكبيرة، لكن يبدو أن هذا الخروج المبكر سيعود بالعديد من الخسائر على النادى الصينى.

الجدير بالذكر أن هدفى الفريق الأسترالى فى شباك فريق شنجهاى جاءًا عن طريق كلًا من: براندن بوريلو فى الدقيقة (2)، وتومي أور فى الدقيقة (40).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسبانيا تعلن الاعتراف رسميا بدولة فلسطين